اغلى 7 هواتف في العالم


اغلى 7 هواتف في العالم|ماذا تعتقد أنه سيكون من هذه الهواتف؟؟؟




إذا كنت تعتقد أن iphone 11 pro max   بسعريصل 1550 دولار أو Note 10+ عند طرحهما بسعر مرتفع فربما تغير وجهة نظرك بعد قراءة هذا المقال فهناك هواتف باهظة الثمن ويعتقد اصحابها انها تستحق فهل هي تستحق فلنرى ذلك.

أولاً: Tonino Lamborghini 88 Tauri

يبدو ان مصنع السيارات الايطالي Lamborghini انه لم يكتفي في مجال سيارات فقط بل قررت في عام 2015 الدخول إلى عالم هواتف الذكية.
الهاتف يأتي بتسع خيارات من حيث الألوان بالإضافة إلى منح طالبي الهاتف إمكانية تخصيص نوع الطبقة الخارجية التي يتم وضعها على ظهر ما بين الجلد والفضة أو حتى الذهب.
الهاتف يأتي مع شاشة مقاس 5 انش مع معالج Snapdragon 801 ورام 3Gb والكاميرا الخلفية بقدرة 20 ميجابكسل والأمامي بقدرة 8 ميجابكسل وتأتي البطارية بسعة 3400mA الهاتف تم طرحه بسعر 5250 دولار نظرا لمصنعية الجلد الفاخر كما ذكرنا.

ثانياً : Vertu signature toush for Bentley
اغلى 7 هواتف في العالم

شركة Bentley أحد مصنعي سيارات في العالم في 2016 تعاونت مع شركة Vertu لتقديم هاتفاً  تعتقد الشركتان أنه مميز ومستوحاة من تصميمات Bentley
وتأتي الشاشة بحجم 5.2 انش مع معالج Snapdragon 810 ورام 4Gb ويأتي بكاميرا دقتها 21 ميجابكسل والأمامية 2.1 ميجابكسل.
ارتفاع ثمن الهاتف بسبب تصنيعه بناء على الطلب المسبق حسب رغبة وذوق المستخدم من انواع وألوان الجلد والخياطة أي الشركتان تمنحك هاتفا لا يملكه غيرك من حيث تصميم والمظهر الخارجي يبدأ السعر من 9000 دولار إلى 19000 دولار بناء على خيارات المستخدم.

ثالثا : Aston martin Racing 808
اغلى 7 هواتف في العالم

شعرت هنا شركة Aston بالغيرة من نظيرتها Bently فقدمت عام 2015 هذا الهاتف نجد الظهر مغطى بالجلد الطبيعي فاخر ليعطيك ملامساً رائعاً وراحة في مسكه وتم صنع الإطار من معدن التيتانيوم ليكسبه المزيد من الفخامة والقدرة على تحمل السقطات منفذ السماعة العلوي تم تغذيته بمادة سرميك لتقليل الانبعاثات وتحسين تجربة السماعة.

شاشة الهاتف ومواصفاته الداخلية متوسطة على أقل في عام 2018 أي بعد ثلاث سنوات من إصداره ويبدأ بسعر 6000 دولار ويمكن تصنيف إطارا مصنعا من ألماس إليه ليصل سعره 30000 دولار.

رابعاً : Goldvish Ecliose with diamon and allgator
اغلى 7 هواتف في العالم

في أواخر عام 2016 قدمت شركة Goldvish المتخصصة في مجال الهواتف المترفة هذا الهاتف وسعره المرتفع هنا ليس لأنه فقط بإطار مصنوع مخصص من معدن ثمين بل ايضاً لأن ظهر مغطى بجلد تماسيح أسود اللون ايضا لأنه مدمجا معه مساعد شخصي مصمم خصيصاً ليساعد مالكي الهاتف في الأمور الحياتية المختلفة الهاتف يأتي شاشة لمسية مقاس 5.5 انش مقاومة للخدش مع معالج  Snapdragon 800 رباعي النوى ورام 3Gb 

وتأتي الكاميرا الخلفية بقدرة 13 ميجابكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 4K والأمامية بقدرة 8 ميجابكسل ويعمل بنظام Android ويبلغ سعر الهاتف 5300 دولار وهو ما يعتبر ارخص إصدار من إصدارات الشركة.

خامساً :  Vertu signatrue Touch sky Blue
اغلى 7 هواتف في العالم

قدمت لنا شركة Vertu هاتفاً ايضاً من أواخر عام 2016 حتى لا تترك مساحة ل Goldvish منفردة.
ويأتي الهاتف من خارج بجسم معدني مصنوع من التيتانيوم وظهر الهاتف مغطاة بجلد العجول المبطنة زرقاء اللون ومطعم بأحرف من ذهب الاحمر ويأتي بشاشة مقاسها 5.2 انش بدقة FHD مقاومة للخدوش مع معالج Snapdragon 810 برام 4Gb الكاميرا الخلفية 21 مجابكسل مع كاميرا أمامية ضعيفة 2.1 ميجابكسل وبطارية بقدرة 3180mA ويأتي بسعر 19800 دولار.

سادساً : Tag Heuer Link
اغلى 7 هواتف في العالم

ولم يكن الأمر بعيداً عن صانعي الساعات الأشهر Tag Hener ليدخل في مجال الهواتف وبقوة في عام 2011 قدمت هاتف Link ويأتي بتصاميم ومصنعية مختلفة فيمكنك طلب stainless steel المدمج بالذهب الوردي من عيار 18 أو تيتانيوم وجلد تمساح والعديد من الخيارات لتمنح هاتف لا شبيه له .

يأتي شاشة مقاس 3.5 بدقة صادمة 800× 480 بكسل ومزود بطبقة حماية من Gorilla Glass مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل وبعمل بنظام Android 2.2 ولكنك يجب أن تدفع 6700 دولار لتحمل هاتف بشاشة مقاسها صغير ودقتها اصغر

سابعاً : Mobiado Grand Touch EM Marble
اغلى 7 هواتف في العالم

احد اغرب التصميمات وغرابة التصميم تابعة من مادة مصنوعة منها فهو أول هاتف مصنوع من الرخام والحجر المطعم من إنتاج شركة Mobiado ويعمل بنظام Android وبمعالج Snapdragon ورام 1GB بتردد 1.2 

ويأتي الهاتف بشاشة مقاسها 4.56 بدقة اكثر صدمة اكثر من الهاتف السابق وهي 800×400 بكسل ويأتي الهاتف الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابكسل وأمامية بدقة 0.3 ميجابكسل وقد طرح هاتف بسعر 3100 دولار في عام 2012 .

هذه ليست كل الهواتف مرتفعة الثمن إنما نظرة على بعضها ومحاولة معرفة سبب ارتفاعها وهناك هواتف أخر بملايين الدولارات مصنوعة من المعادن الثمينة وإذا كنا تتسأل هل هناك من يشتريها نعم هناك ما يفعل ذلك ولكنها طبقة محددة جدا  وايضا هذه الشركات لها مآرب اخر ألا وهي تسويق فهي معنية أن تظهر تداول وسائل الإعلام بسمها باستمرار خاصة أنها تلعب على وتر هواتف ذكية وترا تطرب آذان كثير من الجمهور ويتفعال معه .

Post a Comment