مواصفات وميزات هاتف Realme XL .

مواصفات وميزات هاتف Realme XL .





مميزات هاتف Realme XT الذي يأتي فيه ما يلي:

أولاً.

الوضع ال Dark mode بال XT متميز حيث يكتفي إلى تحويل النظام إلى اللون الأسود فقط بل يمتط إلى بعض برامج الطرف الثاث مثل فيسبوك والواتس آب وإذا حدث بأنك لا تشع بالراحة مع احد برامج الطرف الثالث باللون الأسود فيمكنك من خلال القائمة اختيار عدم تطبيق وضع Dark mode على الهاتف.


ثانياً.


تقنية Vooc Charge في هذا الهاتف تأتي بإصدارها الثالث مما يسمح بإعادة شحن الهاتف في زمن قصير للغاية حيث أن عملية الشحن تحقق 100% خلال 80 دقيقة فقط مما يعطي المستخدم حرية انطلاق مجدداً في اسرع وقت.


ثالثاً.


الكاميرا الرئيسية للهاتف تأتي بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة عدسة 1.8 مع مستشعر فائق الحجم Dw One 1:1.72 والذي يعد اكبر بنسبة 34% من مستشعر في الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل والذي يستخدم تقنية  المتطورة التي تقوم بدمج 4 بكسل في واحد ( دمج اربعة وحدات بكسل متجاورة في بكسل واحد كبير بحجم 1.6 ميكرومتر ) والتي يتيح للمستخدم بالتقاط صور بدقة 9216 في 6912.
مواصفات وميزات هاتف Realme XL .


الكاميرا تعطي أداء متفوقاً في ظروف الإضاءة المختلفة وتعطي معدل دقة مرتفعاً في ظروف الإضاءة المثالية حتى مع استخدام زوم فإنك لن تفقد التفاصيل .


رابعاً.


مستشعر البصمة في XT مدمج اسفل الشاشة وهي واحدة من افضل واسرع البصمات الموجودة اسفل الشاشة حيث زودته Realme بنمط مسح البصري الذي يعطي الماسح القدرة على تعرف على اللوان يزيد من آمان وسرعة الفتح الهاتف حيث يمكنه فتح الهاتف ب 0.34 جزء من الثانية .
مواصفات وميزات هاتف Realme XL .



خامساً.

Realme XT سيكون من اول هواتف التي تستقبل تحديث Android 10 وايضاً واجهة المستخدم Colour OS 7 مما يعد المستخدم أن يبقى في طليعة المستخدمين المواكيبين لآخر التحديث في عالم الهواتف الذكي.

Post a Comment