وحش الفئة المتوسطة | مواصفات جهاز Redmi note 7







وحش الفئة المتوسطة | مواصفات جهاز Redmi note 7.



الشاشة. 

وتأتي بمقاس 6.3 انش بدقة 1080×2340 +FHD بكثافة 409 بكسل لكل انش مع أبعاد جديدة 19.5:9 تقول شاومي بأنها دعمت الشاشة بأربع طبقات من Golilla Glass المصنع خصيصاً لهذا الهاتف مما يجعله مقاوم بشدة لكل المفاجئات الغير سارة التي يتعرض لها المستخدم وسيتوفر بثلاث نسخ. 
3RAM بذاكرة 32 جيجا بايت.
4RAM بذاكرة 64 جيجا بايت. 
4RAM بذاكرة 124 جيجا بايت.  
يدعم تركيب ذاكرة 256 جيجا بايت.

ومع الاستخدام المستمر وجدنا أن بصمات الأصابع تظهر بوضوح على الشاشة مما قد يقلل من جمال التجربة. 
وحش الفئة المتوسطة | مواصفات جهاز Redmi note 7

الأداء.
ويأتي بمعالج Snapdragon 660 ثماني الأنوية مع تردد قد يصل  2.20GHZ مع معالج الرسوميات Adreno 512 و كل هذا جنب إلى جنب يعمل بأحدث نظام تشغيل 
من Google Android 9 pie.

وبتجربتنا للهاتف مع العديد من الألعاب التي تتطلب إمكانيات جيدة مثل بوبجي وجدنا أن أداء الهاتف مستقر ولا ترتفع درجة حرارته ويعطي أداء جيد حتى عند ضبط الإعدادت على أعلى مستوى ممكن مع أحدث واجهات التشغيل من شاومي Miui 10.

الكاميرا الأمامية.

تأتي بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة 2.0 مدعومة بذكاء الإصطناعي.

الكاميرا الخلفية مزدوجة. 

الأولى بدقة 48 ميجابكسل بتقنية  Super Pixel المستشعر Gm1 من Samsung تدعم تصوير الفيديوهات بجودة FHD بدقة 1080 بمعدل التقاط 30 أو 60 إطار في الثانية كما تدعم التصوير بدقة HD بمعدل التقاط 30 إطار بالثانية وتصوير Slow motion بجودة FHD بمعدل التقاط 120 إطار بالثانية و Slow motion أيضاً بجودة HD بمعدل التقاط 120 إطار بالثانية.

لكن مع الأسف لا تدعم التصوير بدقة 4K الكاميرا الثانية تأتي ب 5مجابكسل وفتحة عدسة 2.4 مع مستشعر S5K5E8 من Samsung والكاميرتان مدعومتان بالذكاء الإصطناعي وسيتطلب منك تحديث 1.6GB لتحسين أداء الكاميرا وأشياء أخرى.

وقد قمنا بتنزيله و بالفعل أحدث فارق كبيراً في جودة الصورة ونقاء الألوان خصوصاً مع التصوير الليلي والكاميرا الأمامية.
وحش الفئة المتوسطة | مواصفات جهاز Redmi note 7


البطارية.

افضل الميزات به حيث يأتي بسعة 4000 ميلي أمبير وتدعم الجيل الرابع من الشحن السريع من َQaulcomme مما يوفر حرية لمستخدمه وعدم التقيد بالأسلاك الشاحن أو Power Bank لوقت طويل لكن عليك شراء شاحن سريع بشكل منفصل.

التصميم.

هيكل مصنع من المعدن المدعم بمادة البوري كربون للمساعدة على تقليل وزن الهاتف.

ويأتي الأبعاد الهاتف 15.9cm للإرتفاع و 7.5cm للعرض بسماكة 8.1mm وبوزن 189g يدعم تركيب شريحتي اتصال أو شريحة اتصال وشريحة ذاكرة.

وفي أعلاها نوتش على شكل قطرة ماء به الكاميرا الأمامية يعلوها سماعة المكالمات وتشغل الشاشة مساحة %81.4 نجد منفذ الشاحن USB و TSB أول هاتف من فئة ردمي يدعم هذا النوع وسماعات خارجية Stereo.

وهو ما يعتبر المميز بالهاتف من أعلى الهاتف نجد منفذ السماعات 3.5mm ومنفذ IR Pluster الخاص بتحكم بأجهزة المنزل وعلى يسار الهاتف تجد زر الطاقة زر التحكم بالصوت أما على اليمين فلا توجد أي أزرار إلا منفذ الشرائح والذاكرة الخارجية من الخلف.

 وتجد أن شاومي دعمت الهاتف بثلاث طبقات من Gorilla Glass وفي أعلى اليسار نجد الكاميرا المزدوجة وأسفل منه نجد فلاش البارز مع الكاميرا ومن منتصف الظهر مستشعر بصمة وسيتوفر بثلاث ألوان الأحمر والأزرق والاسود.
وحش الفئة المتوسطة | مواصفات جهاز Redmi note 7
وهو ذو تصميم مريح لليد وجدنا أنه  أثناء الاستخدام ينزلق عند محاولة استخدامه بيد واحدة مما جعلنا نلجأ إلى تركيب غطاء الخلفي المرفق مع الهاتف مما حسن بشدة من مسك الهاتف بالإضافة إلى أنه من تصميم شاومي ويأتي بنفس لون الهاتف مما يجعل الغطاء الخلفي غير ملحوظ على الإطلاق.

Post a Comment